Showing 85–96 of 101 results

ظلم جماعي (جامعة سان خوسيه: الإيقاف الثاني عن الراتب (نهاية عام 2018 إلى أبريل 2019)) المجلد الثاني العشرون- الأستاذ الدكتور محمد فياض

جامعة سان خوسيه: الإيقاف الثاني عن الراتب (نهاية عام 2018 إلى أبريل 2019)

يتناول هذا الكتاب صورا من المؤامرات الدنيئة التي قام بها الجميع (المؤسسات التي أتعامل معها وطليقتي وأعوانها) بشكل بشع لتدمير سمعتي العلمية وتحطيمي نفسيا ومعنويا و جسديا. بما في ذلك قيام جامعة ولاية سان خوسيه من إيقافي عن العمل براتب للمرة الثانية وهذا من (نهاية عام 2018 إلى أبريل 2019). والتعامل معي بطريقة سيئة وغير آدمية، حيث يوجد العديد من الصور المروعة وحالات كثيرة للظلم الجماعي التي حدثت لي في تلك الفترة بالتحديد، والتي سوف تقرأها بالتفصيل في هذا المجلد.

ظلم جماعي (جامعة سان خوسيه: العنصرية بوجهها القبيح (2009 إلى الوقت الحاضر)) المجلد الثاني عشر- الأستاذ الدكتور محمد فياض

الحاضر)

يحتوي هذا الكتاب على أمثلة كثيرة للظلم الجماعي من قبل الجامعة في كاليفورنيا بأكملها والكلية والقسم ورابطة أعضاء هيئة التدريس والموظفين. وعلي النقيض من هذا يحوي الكتاب على مواقف مشرفة للصديقين اللذين دعماني قبل عام 2009 عندما فقدت دعم الأسرة. وفقا للتسوية في أغسطس 2008، بوصفي أستاذا متفرغًا براتبي الأصلي، نصحني محامٍ خبير بالتقدم للحصول على تثبيت دائم وطلب مني متابعة وتسجيل أي أعمال عدائية، أو إهمال، أو سوء معاملة، أو سوء سلوك يمارس من قبل الجامعة وموظفيها ضدي. ولكني لم أتبع نصيحته في بادئ الأمر وتقدمت بطلب للحصول على وظيفة في بداية عام 2009. وقد تبين من خلال السيناريوهات "الغريبة" أن الجامعة كانت بأكملها ضدي، وهو ما يمكن وصفه بأنه أبشع السيناريوهات التي حدثت فيها أعمال التمييز رغم أنني حصلت على درجة الأستاذية الكاملة رغم أنف الجميع. رغم هذا انتهى بي الأمر إلى وقوعي في مشاكل كبيرة، مثل فقدان صحتي وكل مدخراتي، وتلي ذلك ديون كثيرة غرقت فيها. وفي عام 2010، قررت الحصول على إجازة تفرغ، وانتهى بي الأمر بالحصول عليها في جامعة الملك سعود. وللأسف يستمر مسلسل الظلم الجماعي ضدي إلى الآن حتى أثناء إجازتي.

ظلم جماعي (جامعة سان خوسيه: القاضي الفاسد مستغلا منصبه) المجلد الرابع العشرون- الأستاذ الدكتور محمد فياض

جامعة سان خوسيه: القاضي الفاسد مستغلا منصبه

يحتوي هذا الكتاب على العديد من المظالم الجماعية داخل وخارج جامعة سان خوسيه. لقد ظلمني أمناء المظالم الزائفون، والعديد من المديرين والموظفين، ومن التنظيم الشخصي للجامعة بالتعاون مع العديد من أعضاء هيئة التدريس والإداريين المختلفين في الجامعة. بدأت مأساتي في يناير 2017 واستمرت حتى أغسطس 2022. قام العديد من المسؤولين الفاسدين (نواب الرئيس، ونواب الرئيس المساعدين، والمديرين)، وأعضاء هيئة التدريس، والرؤساء، والعمداء، والموظفين في جامعة ولاية سان خوسيه بالمشاركة في العديد من الحالات المسيئة وظلموني. وإليكم مثالا مختصراً عن الظلم الذي طالني: قام المدير الأول في جامعة سان خوسيه، وموظفو الجامعة، وخدمات أعضاء هيئة التدريس، والقاضي الفاسد بتشكيل محكمة، واقترحت مقابلته. ومع ذلك، رفض مقابلتي وطلب مني الإجابة على الأسئلة عبر الهاتف. لقد فعلت ما طلبه لكنه كتب تقريرا خاطئا ليس فيه أي من إجاباتي، فحكم علي حسب هواه. لقد أرسل تقريره الملفق عبر البريد الإلكتروني، فأخبرته أنه لا علاقة لي بهذا التقرير غير الدقيق. لقد أرسلت له تصحيحات، لكنه لم يأخذها بعين الاعتبار. وأدى تقريره إلى إيقافي عن العمل في فصل خريف 2021، بالضبط من أغسطس إلى ديسمبر 2021. وعندما عدت إلى الجامعة، لم أستلم راتبي حتى مارس 2022.

ظلم جماعي (جامعة سان خوسيه: القتل البطيء (2008-2006 إلى الوقت الحاضر)) المجلد الحادى عشر- الأستاذ الدكتور محمد فياض

يحتوي هذا الكتاب على عدة أمثلة للظلم الجماعي من جامعة ولاية سان خوسيه، وقسم هندسة الحاسوب، وعمداء كلية الهندسة، وأعضاء هيئة التدريس، والموظفين. لقد كانوا وما زالوا يشكلون عائقا أمام كل ما يتعلق بتدريسي وأنشطتي البحثية ومسيرتي المهنية. ونتيجة لذلك، توقف نشاطي البحثي تمامًا. لقد هددوا طلابي وتلاعبوا بسلوكهم لتدمير حياتهم المهنية. لقد كانت سلوكياتهم الكارثية ضدي بمثابة القتل البطيء لإمكانياتي وقدراتي. لقد كانوا عبئا ثقيلا على وعلى وقتي الثمين. ولذلك تحملت الذل ونظرات الكبرياء والتحطيم من قبل الزملاء والمتخصصين في مجالي العلمي. لقد تم وضعي بين المطرقة (SJSU) والسندان (مكتب المحاماة).

ظلم جماعي (جامعة سان خوسيه: زادت الوحشية (ربيع 2017 إلى خريف 2018).) المجلد الحادى العشرون- الأستاذ الدكتور محمد فياض

جامعة سان خوسيه: زادت الوحشية (ربيع 2017 إلى خريف 2018).

يحتوي هذا الكتاب على عدة أشكال للظلم الجماعي الموجود داخل جامعة ولاية سان خوسيه، وخاصة قسم هندسة الحاسوب، والذي يقوم به عمداء كلية الهندسة، وأعضاء هيئة التدريس، والموظفين وبعض الطلاب الفاشلين دراسيا. ولقد زاد هذا الظلم ووصل إلى ذروته بداية من ربيع 2017 إلى خريف 2018. ومن مظاهر هذا الظلم: فرض القواعد واللوائح القاسية والدعم المنخفض والمشروط، حيث لا يوجد دعم مالي للطلاب، ولا يوجد دعم للبحث أو الأنشطة الإضافية، ولا توجد نقاط إشرافية من عام 2002 حتى الوقت الحاضر، وعدم اللقاء مع الطلاب خارج الساعتين المكتبيتين مرتين أسبوعياً. ناهيك عن اتهامي بالتغيب عن المحاضرات بشكل متكرر علما بأنني لم أتغيب عن أي حصة دراسية، باستثناء فترة ذهابي إلى المستشفى أثناء وقت الدراسة (وهو أمر نادر جدا)، وعند عودتي أقوم بتعويض الطلاب بمحاضرات إضافية أيام السبت في معظم الأسابيع خلال الفصل الدراسي، بالإضافة إلى دس عدد من الطلاب الذين يقومون بالتجسس علي في جميع فصولي.

ظلم جماعي (جامعة ولاية سان خوسيه: إساءة استخدام السلطة والمناصب (2002 إلى الوقت الحاضر)) المجلد العشرون- الأستاذ الدكتور محمد فياض

جامعة ولاية سان خوسيه: إساءة استخدام السلطة والمناصب (2002 إلى الوقت الحاضر)

يحتوي هذا الكتاب عن نماذج من أشكال الفساد في جامعة ولاية سان خوسيه فالعديد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب فاسدون ومتورطون في العديد من أشكال الظلم الجماعي. ولقد قمت بتسجيل العديد من حالات الفساد منذ عام 2008 وحتى الوقت الحاضر. فالفساد هو شكل من أشكال خيانة الأمانة وإساءة استخدام السلطة أو المنصب للحصول على فوائد أو مزايا. فالفاسدون يلعبون أدوارًا لا علاقة لها بمناصبهم أو سلطاتهم. وهذا قد سبب لي العديد من المشاكل النفسية والمادية والصحية. لهذا لابد من مراجعة جميع ملفات كلية هندسة الحاسوب وبعض المناصب الإدارية بجامعة ولاية سان خوسيه بين عامي 2006 و2008 وكتابة عدة تقارير عن بعض أعضاء هيئة التدريس وتقديمها للقضاء العادل للفصل فيها. علاوة على ذلك فقد زاد عدد أفراد إدارة جامعة سان خوسيه بأكثر من ٪300 منذ عام 2002، بينما تم تخفيض أعضاء هيئة التدريس بأكثر من ٪200، مع زيادة نسبة عدد الطلاب لكل كلية. لذلك خلصت إلى النتيجة التالية: أنه لا يوجد علماء فعليون في جامعة ولاية سان خوسيه، بل مخادعون وهم الأخطر على المجتمع وعلي عقول البشر. فهل يا تري سيأتي اليوم الذي يمحي فيه هذا الفساد لينهض المجتمع وتعود الحقوق إلي أصحابها.

ظلم جماعي (جامعة ولاية سان خوسيه: لقد سرقوا مني منصبي (من خريف 2008 إلى الوقت الحاضر)) المجلد الرابع عشر- الأستاذ الدكتور محمد فياض

جامعة ولاية سان خوسيه: لقد سرقوا مني منصبي (من خريف 2008 إلى الوقت الحاضر)

يشمل هذا الكتاب على العديد من الأمثلة على الظلم الجماعي الذي تعرضت له من قبل جامعة سان خوسيه، حيث حرموني من كل ما يخصني كأستاذ جامعي متفرغ. لقد سرقوا مني منصبي (من خريف 2008 إلى الوقت الحاضر) لأنني كنت معزولاً عن القسم والكلية والجامعة. علاوة على ذلك، فقد عاملوني كشخص غير مرغوب فيه. ومما زاد الطين بلة أنهم لم يدفعوا لي مستحقاتي المالية والوظيفية حيث قمت بحساب المبالغ التي سُرقت مني دون وجه حق (أكثر من 200 ألف دولار). هذا بالإضافة إلى حقوقي المسروقة في المعاش الوظيفي. علاوة على ذلك، حرموني من الدعم الذي أستحقه، مثل المساعدة في التدريس، والمطبوعات، والسفر، وغيرها من الخدمات. حتى أنهم منعوني من تقديم التغذية الراجعة لطلابي. كما قاموا بتعيين جواسيس على من الطلاب وأساتذة الجامعات. وهذا يعد أحد أشكال الفساد العديدة بين أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب الفاسدين في كاليفورنيا. هذا غيض من فيض. ونتيجة لذلك فقد قتلوني أكاديمياً ومادياً، ونفسياً، وجسدياً، ومعنوياً. والطريف أن كل من آذاني نال جائزة على سلوكه الشيطاني. من الغريب أن نرى هذا السلوك في أعظم دولة على وجه الأرض ألا وهي الولايات المتحدة الأمريكية.

ظلم جماعي (شركة (Aeeh Press Inc) الخاصة بالنشر تواجه الظلم الجماعي) المجلد التاسع – الأستاذ الدكتور محمد فياض

يحتوي هذا الكتاب على نماذج من الظلم الجماعي الذي عانيته في الشرق الأوسط وأمريكا. حيث يتناول بعض القضايا المتمثلة في سلوكيات بعض الأشخاص العدائية ضدي في الشرق الأوسط وتحديدا في مصر من مطاردة زوجتي السابقة لي مستعينة بأخوتها ومحاميها، وبعض الأشخاص الذين تم استئجارهم لمضايقتي والعمل ضدي. كما يتناول نماذج من الأفراد عديمي الخبرة الذين لا يقومون بأدوارهم المنوطة بهم كما ينبغي، وبعض نماذج من الفساد في المعاملات التجارية. ويشمل هذا الجزء أيضا على نماذج من الظلم الجماعي ضدي في الولايات المتحدة الأمريكية، من المعاملات الغير قانونية، مثل حرماني لأكثر من عام ونصف من التدريس في الجامعة وإيقاف راتبي، واضطهادي وعدم الاعتراف بمكانتي العلمية رغم ما أقوم به من ابتكارات لعلوم لم تكن موجودة من قبل، وذلك لخدمة البشرية جمعاء. ونحن كفريق عمل نعمل دون توقف منذ أكثر من 18 شهر، والرواتب للتي أدفعها مازالت مستمرة دون توقف، وخلال هذه الفترة أضرت بنا العديد من الشركات مثل شركات الويب (AWS ،WordPress، وNamecheap )والهواتف المحمولة ( T-Mobile، وAT&T، وVerizon،)ومكاتب الائتمان، والمؤسسات المالية(Wells Fargo) وجميع وسائل التواصل الاجتماعي( AMZ Publishing)وشركات النشر (YouTubeو Facebookو LinkedIn Pros.) وآخرون. لقد عملت أنا وفريقي بجد، وقدمنا كل ما هو مطلوب من أجل التجديد والإصلاح، ودفعنا الأمل في نشر الكتب لجميع المؤلفين في غضون ثلاثة اشهر. واليوم أعتزم على إعادة كل هذه القضايا إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI وتكليف محام خاص ممتاز للدفاع عني.

ظلم جماعي (قوانين الغابة) المجلد الثامن- الأستاذ الدكتور محمد فياض

قوانين الغابة

في أي قانون في العالم توجد هذه الحالة، أن يحصل شخص ما على حقه القانوني في نفس القضية مرتين في دولتين مختلفتين؟ هل هذا هو العدل الذي ننشده في ساحات عدلكم الموقرة؟ هذا ما حدث بالفعل معي. سأعرض عليكم في هذه الأسطر القليلة قضيتي لعلكم تدركون حجم مأساتي ومدي معاناتي في قضية هي أغرب من الخيال نفسه. وتتلخص قضيتي في أن طليقتي حصلت على حقوقها القانونية مني بعد الطلاق أمام القضاء المصري وفقا للقانون المصري والشريعة الإسلامية، ولا عيب في ذلك لأن هذا هو حقها الشرعي وأنا مقربه ولكن أن تقوم بأخذ نفس الحقوق في ذات القضية أمام القضاء الأمريكي العادل، فهذا عبث لا معني له، ولا أجد له أي كلمة تصفه في كل قواميس العالم إلا أنه منتهي الظلم في أبشع صوره؟ أي قانون يقر هذا؟ هل يعقل أن يعاقب شخص على جرم ارتكبه مرتين أمام القضاء في بلدين مختلفين؟ هل هذا حقا موجود في أي بند من بنود القانون؟ أظن أن هذا لا يوجد إلا في قانون الغاب. كيف لطليقتي أن تحصل على حقوقها مرتين وكيف لي أن أعاقب وأغرم من مالي مرتين في نفس القضية؟ يا جهابذة القانون أفيدوني في هذا الأمر؟ هل ليس لي حق أن أسترد حقوقي المسلوبة مني وأرفع الظلم الجماعي عني؟ ولماذا محكمة الأسرة في سانتا كلارا تعاملني هذه المعاملة السيئة كأنني مجرم؟ أجبوني فلقد سئمت الصمت الطويل كما تجرعت الظلم الجماعي ردحا من الزمان.

ظلم جماعي (محكمة الطلاق والأسرة: أبشع حالات الابتزاز وسرقة ثروتي ظلماً) المجلد الخامس العشرون- الأستاذ الدكتور محمد فياض

محكمة الطلاق والأسرة: أبشع حالات الابتزاز وسرقة ثروتي ظلماً

يحتوي هذا الكتاب على أمثلة كثيرة من أبشع حالات الابتزاز والسرقة لجميع مدخراتي وثروتي ظلما وعدوانا في مصر والولايات المتحدة الأمريكية في ظل استماع واستجواب وتنفيذ رجال العدالة الباطلة من القضاة والمحامين والحقوقيين والبلطجية ومن ليس لهم قيمة أو ضمير إنساني حي. كل شيء خاص بي تم الاستيلاء عليه في مصر وأمريكا بموجب قانون التنمر والبلطجة الذي فرض على قسرا. الفاسدون والبلطجية هم الأبطال الحقيقيون لهذا المشهد الكئيب من الكتاب. وسوف أذكر في صفحات هذا المجلد كيف استولت طليقتي وأعوانها على كل ما أملك في مصر وأمريكا بطرق غير شرعية وبالتحايل على القانون والعرف. فكم كلفني هذا الأمر كثيرا من ضياع الوقت والجهد والمال. وهذا هو أبشع أنواع الظلم الجماعي الذي يمكن أن يتحمله أي إنسان. ويورد الكتاب أيضا الأشياء التي تم الاستيلاء عليها وقيمتها ومقدار الخسائر المادية بالوثائق الحقيقية.

ظلم جماعي (محكمة الطلاق والأسرة: القضاة والمحامون والمساعدون القانونيون الزائفون اس الفساد في مصر والولايات المتحدة الأمريكية) المجلد السابع عشر- الأستاذ الدكتور محمد فياض

محكمة الطلاق والأسرة: القضاة والمحامون والمساعدون القانونيون الزائفون اس الفساد في مصر والولايات المتحدة الأمريكية

الظلم والخدمة القانونية السيئة

يحتوي الكتاب ظلمًا جماعيًا قبيحًا وآثارًا كارثية تتعلق بالتعامل مع القضاة ومكاتب المحاماة والمحامين والمساعدين القانونيين في مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

لم أكن أعرف الطريق إلى المحاكم، أو المكاتب القانونية، أو المحامين، أو المساعدين القانونيين قبل الزواج من زوجتي السابقة. بعدها واجهت الظلم في محاكم الولايات المتحدة الأمريكية ومصر. لقد تزوجت، ولكني فشلت بعد أن اكتشفت الفارق لم أكن أعرف الطريق إلى المحاكم، أو المكاتب القانونية، أو المحامين، أو المساعدين القانونيين قبل الزواج من زوجتي السابقة. بعدها واجهت الظلم في محاكم الولايات المتحدة الأمريكية ومصر. لقد تزوجت، ولكني فشلت بعد أن اكتشفت الفارق الاجتماعي والعلمي بيني وبين زوجتي. نتيجة ذلك رفعت مطلقتي دعوى قضائية في المحاكم المصرية للمطالبة بمستحقاتها وفقا للشريعة المصرية والإسلامية. وتمكنت من الحصول على أحكام من المحاكم المصرية. علاوة على ذلك، فقد رفعت دعوى قضائية أمام المحكمة الأمريكية في كاليفورنيا للمطالبة بنفس حقوقها كمطلقة وفقا لقانون الولاية. ولذلك حصلت على حقوقها مرتين، وهو ما يخالف كافة القواعد والقوانين الدولية والمحلية التي ترفض منح الحق مرتين. ونتيجة لذلك، عانيت من كل أنواع الظلم الجماعي البغيض من سعادة القاضي، وجميع المحامين في الولايات المتحدة الأمريكية (8) ومصر (5)، والمساعدين القانونيين.

ظلم جماعي (محكمة الطلاق والأسرة: الكيد والخبث واللعب بالنار) المجلد التاسع عشر- الأستاذ الدكتور محمد فياض

محكمة الطلاق والأسرة: الكيد والخبث واللعب بالنار

يحتوي هذا الكتاب على العديد من الامثلة للتصرفات الشائنة والقبيحة التي سلڪها ضدي أسرة طليقتي قبل الطلاق وبعده بالتعاون مع أصدقاء السوء لكي يشنوا الحرب ضدي وينشروا حقدهم وكيدهم وخبثهم في كل مكان لدرجة أن هذا الكيد قد طال الأبرياء بشكل سافر. لقد تحالفت شياطين جهنم مع أسرة طليقتي كي يبتزوني وينهبوا كل ثرواتي ويؤذون كل من كان له صله بي بالتهديد بالقتل أو الملاحقة أو غير ذلك من أساليب الشر والخداع. ولم يكتفوا بذلك، بل عملوا على زرع الكراهية في نفوس أطفالي لينقلبوا ضدي ويقفوا في وجهي كأعداء-أطفالي الذين هم ثروتي الحقيقية والتي ضاعت مني بسببهم. لقد تعاونت زوجتي السابقة مع شقيقيها وأصدقائها في مصر وأمريكا وبالاستعانة بمحامين وموظفين فاسدين من محكمة الأسرة بالقيام بسلوكيات غير متوقعة وسيئة تجاهي وتجاه الآخرين. علي سبيل المثال لا الحصر: الشتائم والاتهامات الخبيثة والادعاءات الكاذبة والشهود المزيفين والمستأجرين الذين كانوا يلاحقونني في المحكمة وابتزاز أفراد وعائلات أبرياء، تسببوا لهم في الكثير من الإيذاء والفضائح، وهم في الحقيقة لا علاقة لهم بمشاكلي أو بطلاقي من قريب أو بعيد. فهل هؤلاء ينسبون إلي البشر أم إلي سكان الغاب؟