Showing the single result

ظلم جماعي (جامعة سان خوسيه: مواصلة الوحشية الشريرة – التعليق الخامس من العمل بدون راتب.2021) المجلد الثلاثون- الأستاذ الدكتور محمد فياض

جامعة سان خوسيه: مواصلة الوحشية الشريرة - التعليق الخامس من العمل بدون راتب.

يتناول هذا المجلد مأساة حقيقية حلت بي. لقد كنت أعاني من حالات مختلفة من الظلم الجماعي. هذا هو الإيقاف الخامس لي بدءًا من سبتمبر 2022 وحتى 1 أكتوبر 2023. ومنذ ذلك الحين وأنا أعيش منذ ما يقرب من عام بدون راتبي. علاوة على ذلك، قامت العديد من المنظمات بسرقة أموالي ومستمرة حتى الآن. لقد حرمت من جميع المزايا التي تحصلت عليها كأستاذ، ومواطن كبير في السن، وحُرمت من تأميني الصحي المناسب. كل الأموال المسموح بها لي هي من تقاعدي الحكومي الفيدرالي، وهو ما يعادل إيجار شقتي. هذا بالإضافة إلى الفخاخ التي دبرتها لي زوجتي السابقة بمساعدة عائلتها. ناهيك عن المطالب غير المعقولة لاثنين من أبنائي .