Showing the single result

ظلم جماعي (جامعة سان خوسيه: القاضي الفاسد مستغلا منصبه) المجلد الرابع العشرون- الأستاذ الدكتور محمد فياض

جامعة سان خوسيه: القاضي الفاسد مستغلا منصبه

يحتوي هذا الكتاب على العديد من المظالم الجماعية داخل وخارج جامعة سان خوسيه. لقد ظلمني أمناء المظالم الزائفون، والعديد من المديرين والموظفين، ومن التنظيم الشخصي للجامعة بالتعاون مع العديد من أعضاء هيئة التدريس والإداريين المختلفين في الجامعة. بدأت مأساتي في يناير 2017 واستمرت حتى أغسطس 2022. قام العديد من المسؤولين الفاسدين (نواب الرئيس، ونواب الرئيس المساعدين، والمديرين)، وأعضاء هيئة التدريس، والرؤساء، والعمداء، والموظفين في جامعة ولاية سان خوسيه بالمشاركة في العديد من الحالات المسيئة وظلموني. وإليكم مثالا مختصراً عن الظلم الذي طالني: قام المدير الأول في جامعة سان خوسيه، وموظفو الجامعة، وخدمات أعضاء هيئة التدريس، والقاضي الفاسد بتشكيل محكمة، واقترحت مقابلته. ومع ذلك، رفض مقابلتي وطلب مني الإجابة على الأسئلة عبر الهاتف. لقد فعلت ما طلبه لكنه كتب تقريرا خاطئا ليس فيه أي من إجاباتي، فحكم علي حسب هواه. لقد أرسل تقريره الملفق عبر البريد الإلكتروني، فأخبرته أنه لا علاقة لي بهذا التقرير غير الدقيق. لقد أرسلت له تصحيحات، لكنه لم يأخذها بعين الاعتبار. وأدى تقريره إلى إيقافي عن العمل في فصل خريف 2021، بالضبط من أغسطس إلى ديسمبر 2021. وعندما عدت إلى الجامعة، لم أستلم راتبي حتى مارس 2022.