Showing the single result

ظلم جماعي (الابتزاز الممنهج داخل جامعة سان خوسيه وخارجها (الأسبوع الأول من يونيو 2017 حتى أيام قليلة قبل الأسبوع الأخير من أغسطس 2017 الي وقتننا الحاضر)) المجلد السادس عشر- الأستاذ الدكتور محمد فياض

الابتزاز الممنهج داخل جامعة سان خوسيه وخارجها (الأسبوع الأول من يونيو 2017 حتى أيام قليلة قبل الأسبوع الأخير من أغسطس 2017 الي وقتننا الحاضر)

ما بين الأول من شهر يونيو وشهر أغسطس 2017 كنت أتعرض لعملية ابتزاز حقيرة، كان المقصود منها هو سلب المزيد من أموالي واستنزاف طاقتي. بعد اجتماعي مع عميد جامعة سان خوسيه والقائم بأعمال عميد كلية الهندسة في نهاية مايو 2017 قد طالبتهم بدفع مبلغ 2000 دولار لي قد وعدوني به ثمن تسجيل أبحاثي المنشورة من قبل الطلاب، ولكنني لم أتحصل عليها. بل تم ايقافي على الفور. اتصلت بعدة محامين في سان خوسيه، ولكنني لم أتلق أي رد منهم. وأخيرا تلقيت اتصالا من محام سابق كان يعمل لدى وكنت مضطرا لأن أرسل له جميع المستندات التي تثبت ما حدث معي. وظل يستنزف مني الأموال إلى أن طلب ني مبلغ 2000 دولار لقاء مقابلته، ودفعتها له بالفعل. وأثناء انتظاري له، تلقيت خطابا لإعادة تعييني في الجامعة. وحين التقيت به، قال لي: "يجب عليك أن تتقاعد". واستمر الاجتماع لمدة أقل من 10 دقائق في مكتبه في أوكلاند، بكاليفورنيا. العجيب أنه أخد أتعابه ولم يعمل قط من أجل مصلحتي. دفعت مبلغ 2000 دولارفي 10 دقائق ولم أستفد بأي شيء، فهل هذا يعقل